The Travel 365: لماذا تحتاج للسفر؟

السفر هو أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها ولكن لماذا تحتاج إلى السفر؟ اكتشف سبب حاجتك إلى هنا في The Travel 365.

باختصار ، تحتاج إلى السفر لأنك بحاجة إلى تجربة الحياة ، سواء كان ذلك في العمل أو الحب أو الطعام. أنت بحاجة لرؤية العالم وتحتاج إلى أن تكون سائحًا وليس سائحًا فحسب ، بل يجب أن تكون مسافرًا.

في الواقع ، إذا لم يكن لديك جواز سفر ، إذا لم تقم بزيارة خمس دول على الأقل في السنوات الخمس الماضية ، إذا لم تكن لديك خبرة عمل واحدة على الأقل خارج بلدك ، إذا لم تكن قد قرأت احجز خارج بلدك ، إذا لم تشاهد فيلمًا خارج بلدك ، إذا لم تذهب إلى الجبال أو البحر ، إذا لم تجرب طعامًا جديدًا ، إذا لم تكن قد جربت الحب في مكان مختلف. البلد ، فأنت بحاجة للسفر.

العالم هو محارتك ، يمكنك السفر في كل بلد في العالم ويمكنك العيش في كل مدينة في العالم. الأمر متروك لك ، لكن عليك أن تفعل ذلك ، عليك أن تعيش. إذا كنت تقرأ هذا ، فمن المحتمل أنك في طريقك إلى مغامرتك التالية.

ماذا تنتظر؟

لماذا السفر؟

وبعد ذلك يمكنك معرفة سبب حاجتك للسفر.

فما تنتظرون؟

الجواب بسيط ، سافر لمعرفة من أنت ، ومن أين أتيت ، وما الذي تجيده ، وما الذي أنت سيء فيه ، وما الذي تحبه وما تكرهه.

لذا ، في المرة القادمة التي تسأل فيها نفسك لماذا تحتاج إلى السفر والتفكير في هذه الأشياء ثم السفر ، فقد حان الوقت لاستكشاف العالم والتعرف على العالم.

The Travel 365 – مزايا السفر

إذا كنت لا تعرف سبب حاجتك إلى السفر ، فأنت تفوتك بعض الأشياء الرائعة.

فيما يلي بعض فوائد السفر:

1. يجعلك تشعر أنك على قيد الحياة.

أنا لا أتحدث عن الحياة في المستشفى ، أنا أتحدث عن الحياة في حياتك ، في حياتك اليومية. السفر يجعلك تشعر أنك على قيد الحياة ، ويمنحك منظورًا جديدًا ، ونظرة جديدة للحياة. ترى العالم من زاوية مختلفة وتشعر أنك مختلف.

2. تتعلم عن نفسك.

إذا لم تسافر ، فلن تتعلم عن نفسك ، ولا تعرف نفسك.

على سبيل المثال ، قد لا تعرف كيف أنت في بلد جديد ، وقد لا تعرف ما الذي يعجبك ، أو ما لا يعجبك ، أو ما الذي تجيده. قد لا تعرف ما أنت سيء فيه ، أو ما تحب ، أو ما تكره.

يساعدك السفر في معرفة من أنت ، ويساعدك على التعرف على نفسك ، كما يساعدك على فهم نفسك بشكل أفضل.

3. يساعدك على تكوين صداقات.

عندما تسافر ، تقابل أشخاصًا ، وتتحدث إلى الناس ، وتتعرف على الأشخاص وتبدأ في فهمهم. تقابل أشخاصًا من جميع أنحاء العالم ، وتتحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم ، وتتعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم وتتعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم.

هذه هي أفضل طريقة لتكوين صداقات وتكوين صداقات مع أشخاص من جميع أنحاء العالم. يمكنك التعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم وستتمكن من فهمهم ، وستفهم ما يحلو لهم ، وما لا يحبونه ، وما يجيدونه.

4. يساعدك على التعرف على العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.